مظلات الدمام | سواتر الشرقية | مظلات سواتر الدمام

مظلات الدمام,مظلات الخبر,مظلات وسواتر الدمام,مظلات وسواتر الخبر,حداد تركيب مظلات بالدمام,مظلات الشرقية,مظلات الاحساء,تركيب مظلات الدمام,تركيب مظلات,مظلات وسواتر,مظلات القطيف,عمل مظلات الدمام,مظلات سيارات

مقاول تركيب مظلات بالدمام | مظلات الدمام | مظلات وسواتر الدمام

مقاول تركيب مظلات بالدمام | مظلات الدمام | مظلات وسواتر الدمام

في مؤسسة مظلات وسواتر الدمام نقوم بتصميم وإنشاء أحدث المظلات بمواصفات عالمية عالية يمكنها تحمل جميع الظروف المناخية القاسية. نحن نقدم مواد مختلفة للاختيار من بينها، مثل مظلات القماش ومظلات الخشب والبلاستيك . نقوم أيضًا بتركيب مظلات للحدائق ومناطق الجلوس. المظلات من أهم الأشياء التي يمكن أن تضفي على المكان لمسة فنية وإطلالة أكثر روعة.

أنواع المظلات:
1- مظلات شد إنشائي
2- مظلات خشبية
3- مظلات قماش بي في سي
4- مظلات بولي إيثلين
5- مظلات pvdf.
6- مظلات حديد
7- مظلات خشب بلاستيكية (مجدول – شرائح).

انواع القماش :

1.قماش بي في سي pvc
2.قماش بولي ايثيلين
3.قماش بي في دي اف

 نعمل على ابتكار احدث التصاميم بارقى المواصفات العالمية التي تتحمل جميع عوامل المناخ القوية  , لذا نحرص على توفير كافه أشكال مظلات القماش  ولدينا مجموعه مميزة من أحدث أشكال مظلات الحدائق الخشب كما اننا متخصصون في تركيب أجمل اشكال وتصاميم المظلات لجلسات الحدائق ولدينا أرخص الاسعار.

مميزات قماش المظلات:
1- متوفرة بعدة اوزان وصناعات مختلفة.
2- نسبة الظل100%.
3- عاكس للأشعة الفوق البفسجية 100%.
4- القماش لايساعد على الأشتعال.
5- متوفرة بعدة ألوان متعددة.
6- توصيل القماش باللحام الإلكتروني.
7- نوعية الأقمشة التى تسمح بالتخلص من الحرارة وعدم حبسها أسفل المظلة.

 

 نوفر لكم جميع الخدمات التي ترغبوا بها في مجال المظلات والسواتر حيث نعمل على ابتكار احدث التصاميم بارقى المواصفات العالمية التي تتحمل جميع عوامل المناخ القوية ولكل من يرغب في عمل اقوى اقمشة المظلات يقوم بتواصل معا افضل مقاول تركيب مظلات في الدمام حيث يعمل على تركيبها وتثبيتها بأفضل الادوات حيث يوفر تصاميم تتوافق مع شكل منزلك وتجعلة افضل من السابق.

للتواصل والإستفسار:
0558500046