مظلات الدمام | سواتر الشرقية | مظلات سواتر الدمام

مظلات,مظلات قماش,مظلات قماش الدمام,تركيب مظلات,مظلات الدمام,مقاول مظلات,مقاول تركيب مظلات,مقاول تركيب مظلات الدمام,صور مظلات,اسعار المظلات,تركيب مظلات سيارات,تركيب مظلات مسابح,تركيب مظلات مدارس

تركيب مظلات قماش الدمام | مقاول تركيب مظلات بأسعار رخيصة

تركيب مظلات قماش الدمام | مقاول تركيب مظلات بأسعار رخيصة

مظلات الدمام نقدم لكم تركيب مظلات بكافة أنواعها مناسبة للاستخدامات المتعددة وتتميز بالقوة والمتانة لمقاومة السقوط. لديهم أيضًا ميزة السماح للهواء بالمرور والإضافة إلى المناظر الطبيعية الرائعة. كما نوفر لك مظلات سيارات لتوفير تغطية شاملة لسيارتك ضد الكوارث الطبيعية مثل الأمطار والعواصف. الرمال التي توفر لك المال عند إصلاح السيارة، بينما تساعد المظلة في الحفاظ على مظهر سيارتك الجذابة والرائعة.

أنواع المظلات:

1- مظلة شد إنشائي
2- مظلة حديدية
3
- مظلة PVC
4- مظلة بولي إيثيلين
PVDF. -5- مظلة خشبية.
7- مظلة خشبية بلاستيكية (شريحة منسوجة).

 نحن مؤسسة مظلات وسواتر الدمام نصنع أفضل المظلات والسواتر، لكنها مسألة اختياربعض الناس يختارون النوع الذي يناسبهم، إما لأنه رخيص أو لأن شكله جميل، لدينا مخزون كبير من المظلات مثل الخشب والبلاستيك والقماش. يتم صنع وتصميم السواتر والمظلات من الأشياء الأساسية التي تضفي على المكان لمسة فنية وإطلالة أكثر روعة

 انواع القماش : 

1.pvc القماش 2. البولي ايثيلين القماش 3. pvdf القماش:

نحن ملتزمون بابتكار أحدث التصاميم وفقًا لأعلى المعايير الدولية، قادرة على تحمل جميع العناصر المناخية الشديدة. لذلك نحرص على توفير مظلات قماشية بأشكال مختلفة. نمتلك مجموعة من مظلات الحدائق الخشبية بأحدث أشكالها، كما أننا متخصصون في تركيب أجمل أشكال وتصميمات مظلات الحدائق ولدينا أرخص الأسعار المتاحة. 

مميزات قماش المظلات: 

 1- الخامة مصنوعة من مواد ذات كثافة عالية (P.V.C).
2- متوفر في العديد من الأوزان والصناعات المختلفة.
3- نسبة الظل 100٪. 4- 100٪ عواكس للأشعة فوق البنفسجية.
5- القماش لا يساعد على الاشتعال.
6- هناك العديد من الألوان المختلفة للاختيار من بينها.
7- اربط النسيج باللحام الإلكتروني.
8- نوعية القماش التي تسمح للحرارة بالتسرب دون أن تنحصر تحت المظلة.
9- سهولة التنظيف.

 نوفر لك كل ما تريده في مجال المظلات والسواتر، فنحن ملتزمون بإبتكار أحدث التصميمات بأعلى المواصفات العالمية، وقادرة على تحمل جميع العناصر المناخية القوية ولكل من يريد صنع وتصميم وتركيب أقوى أقمشة المظلات، فنحن لدينا افضل مقاولي تركيب المظلات بالدمام حيث نقوم بتركيبها باستخدام افضل الادوات لتوفير تصميم ليتناسب مع شكل منزلك، مما يجعله أفضل من أي وقت مضى.

الاتصال والاستفسار:
0558500046